أسئلة متداولة

أسئلة متداولة

سؤال من يمكنه إفادتي بالمعلومات حول الخدمات المتوفرة بالمحطّة ؟

جواب

بمحطّة تونس و بمحطّة سوسة يمكنك الإتّصال بمكتب الإرشادات، أما في المحطّات الأخرى فعليك التّوجه لرئيس المحطّة.

سؤال كيف يمكنني أن أسافر بكل اطمئنان على متن القطار؟

جواب

حتى تكون مرتاحا و مطمئنا خلال سفرتك على متن القطار يجب :

  • أن تقتطع تذكرتك قبل الصعود إلى القطار.
  • أن تكون متأكدا من صحّة وجهتك حسب ما هو موجود على التذكرة.

إذا كنت تتمتع بتعريفة منخفضة عليك أن تكون حاملا لما يثبت سبب التخفيض (اٍشتراك بطاقة إعاقة، بطاقة شاب، بطاقة حريف وفيّ، البطاقة الزرقاء ، وثائق رسميه...)

إن مراقب التّذاكر يعمل على توفير الراحة لكلّ المسافرين و هو على ذمّتكم في كل ما يمكن أن تحتاجونه أو تطلبونه من خدمات أو معلومات .

 

سؤال كيف يمكنني أن أحجز مقعدا على قطارات الخطوط البعيدة؟

جواب

يمكنك حجز مقعد على قطارات الخطوط البعيدة بمجرّد شراء تذكرة درجة أولى أو رفاهة أما تذكرة الدرجة الثانية فتؤمّن لك السفر على متن القطار.

سؤال كيف يمكنني استرجاع ثمن التذكرة؟

جواب

للأسف، لا يمكن استرجاع أو تعويض ثمن سند السفر أو الاشتراك في حالة ضياعه أو سرقته كما لا يحق للحريف المطالبة باسترجاع ثمن التذكرة بعد مغادرة القطار.

سؤال ما هو ثمن التذكرة؟

جواب

لمعرفة ثمن تذكرتك يمكنك وضع بيانات الرحلة و كأنك تريد شراء التذكرة عن بعد فيقع حساب ثمن الرحلة ، كما يمكنك طلب السعر التقديري على موقع الشركة على العنوان التالي brc@sncft.com.tn أو بالاتصال مباشرة بالمحطة.

سؤال كيف يمكنني الاستفادة من العروض و التخفيضات؟

جواب

:للاستفادة الى أقصى حدّ من التخفيضات يجب عليك

  • تجنّب التنقّل بالقطار أيام العطل و في الأعياد
  • استعمل البطاقة التجارية المناسبة لك
  • قطع التذكرة ذهابا و إيابا
  • إطلع دائما على موقع الشركة على الإنترنت لمتابعة العروض التى يمكن طرحها

ابحث عن خط رحلتك

الانطلاق :

الوصول :

تاريخ السفر :

وقت السفر :

ساعة
دقائق

مواعيد القطارات في الوقت الحقيقي

نوعية القطار :

التوقيت من :

الإنطلاق     الوصول

من :